• ما هو أبدا كسر حصيرة المضادة للانزلاق؟
    ما هو أبدا كسر حصيرة المضادة للانزلاق؟ May 26, 2021
    ما هو أبدا كسر حصيرة المضادة للانزلاق ؟؟؟ تحقق من الفيديو أدناه - اعرف المزيد عن الحصيرة المقاومة للانزلاق ذات النمط الفولاذي الجديد حصيرة شكل الأرز PVC ، لم تنكسر أبدًا ، نمط فولاذي منتج رائج البيع - حصيرة فولاذية مضادة للانزلاق 1. عملية إنتاج العلامة التجارية الجديدة 2. تقوية طبقة e Surface وأضف زخرفة المسحوق الذهبي 3. قطع سهل 4. مقاومة الشد والتآكل 5. أبدا كسر 6. 7 أيام التسليم / 1 * 40hq 7. يط...
  • خط إنتاج جديد للحصيرة البلاستيكية المضادة للانزلاق
    خط إنتاج جديد للحصيرة البلاستيكية المضادة للانزلاق Jun 07, 2021
    New Produce Line For PVC S Flooring Mat Using the most advanced extrusion equipment and oven,it will improve our production efficiency and improve the color and product quality PVC S Mat Product Description The Levao Pvc S Mat is made of 100% environmentally friendly PVC material and processed by machining. It is soft, durable, flame-retardant, moisture-proof, anti-fatigue, non-slip, etc. PVC...
  • زيادة لا تصدق في أسعار المواد البلاستيكية
    زيادة لا تصدق في أسعار المواد البلاستيكية Jun 07, 2021
    زيادة لا تصدق في أسعار المواد البلاستيكية منذ بداية عام 2018 ، ظل السوق الإجمالي للمواد الخام PVC مرتفعًا ، وحتى إذا انخفض في بعض الأحيان ، فسوف يرتفع مرة أخرى مع السوق. كما يقول المثل ، لا حب ولا كره بلا سبب ، وزيادات الأسعار لا أساس لها من الصحة. في الربع الثاني من عام 2018 ، قادم المزيد من العوامل التي تحفز زيادات الأسعار ، وهي تأتي بعنف. من بين هذه العوامل البيئة الدولية التي لا تقاوم ، والسيا...
  • حصيرة الطباعة الأصلية Cutome عبر الإنترنت في Levaopvcmat.com
    حصيرة الطباعة الأصلية Cutome عبر الإنترنت في Levaopvcmat.com Jun 30, 2021
    حصيرة الطباعة الأصلية Cutome عبر الإنترنت في Levaopvcmat.com هذه حصيرة طباعة ترحيب ، مصنوعة من بساط لفائف PVC ، تطبع من أجهزتنا الجديدة. إنه يأتي من مصنع حصيرة levao ، ينتمي إلى حصيرة الطباعة الحقيقية المخصصة المزيد من الصور يمكنك زيارة www.levaopvcmat.com. إن مفرش Levao Pvc Coil Mat مصنوع من مادة PVC الصديقة للبيئة بنسبة 100٪ ومعالجتها بالقطع. إنه تصميم دعامة رغوي ناعم ، متين ، مثبط للهب ، مقاوم ...
  • تباع حصيرة مضادة للانزلاق صديقة للبيئة إلى أوروبا
    تباع حصيرة مضادة للانزلاق صديقة للبيئة إلى أوروبا Jul 02, 2021
    الحصيرة المضادة للانزلاق الصديقة للبيئة جاهزة الآن للبيع في أوروبا 1. مادة PVC الصديقة للبيئة ، جميع المواد لا تحتوي على الفورمالديهايد ، المعادن الثقيلة وغيرها من المواد الضارة ، صحية للغاية وصحية 2. لينة ، متينة ، مثبطة للهب ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة التعب ، عدم الانزلاق ، إلخ. 3. M eet تصل إلى المعيار مزيد من المعلومات الرجاء زيارة صفحتنا: https://www.levaopvcmat.com/pvc-anti-slip-flooring-fish...
  • حار بيع الذهب كلمة طويلة الأسنان ترحيب حصيرة
    حار بيع الذهب كلمة طويلة الأسنان ترحيب حصيرة Jul 02, 2021
    حار بيع الذهب كلمة طويلة الأسنان ترحيب حصيرة نوع جديد حصيرة ترحيب . حصير Cutome الأصلي على الإنترنت في Levaopvcmat.com تصميم جديد ، نوع جديد ، منتج جديد حاصل على براءة اختراع تحديد غرض بساط باب ترحيبي لون حسب الطلب منتج حاصل على براءة اختراع Levao هي الشركة الوحيدة الحاصلة على براءة اختراع لـ Long Tooth Mat يعدل أو يكيف نعم موك 1 متر مربع إذا كان لدينا مخزون مهلة 3 أيام بعد استلام الدفعة الأولى ال...
  • 5 علامات تدل على أنك بحاجة إلى استبدال بساط سيارتك
    5 علامات تدل على أنك بحاجة إلى استبدال بساط سيارتك Jul 30, 2021
    في حين أن سجاد السيارة هو الجزء الرئيسي في الجزء الداخلي من سيارتنا ، فإنه يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على نظافة سيارتنا والحفاظ على المظهر الداخلي لسيارتنا. تساعد دواسات السيارة على حبس الملوثات وحماية لوح أرضية السيارة. ومع ذلك ، يجب استبدال دواسات السيارة من حين لآخر للحفاظ على نظافة السيارة وسلامتها. فيما يلي العلامات الخمس التي تدل على أنه يجب عليك استبدال حصائر سيارتك. 1. سجاد السيارة ينزلق إ...
  • حصيرة لفائف PVC المدعومة - كل ما تحتاج إلى معرفته!
    حصيرة لفائف PVC المدعومة - كل ما تحتاج إلى معرفته! Aug 05, 2021
    يتوفر حصير جوز الهند المدعوم بـ PVC في ثلاث درجات مختلفة وبسمك يصل إلى 4. إذن كيف تعرف الجودة والسماكة التي تحتاجها؟ كل حصير جوز الهند ليس هو نفسه! قد تكون كلها مصنوعة من بولي كلوريد الفينيل ، ولكن يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة في الجودة في حصيرة اللولب. بصفتنا متخصصين في حصائر اللفائف ، فإننا نقوم بتخزين جميع الدرجات. نحن هنا لمساعدتك على فهم الاختلافات ، وبالتالي اختيار الجودة أو الدرجة المنا...
1 2 3 4

ما مجموعه 4 الصفحات

اتصل بنا

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

بيت

منتجات

عن

اتصال